سامسونج تشوق حول كاميرا Galaxy s 6



تشويق جديد عن الجالاكسي القادم من سامسونج قبل اسبوعين من إطلاقه، هذه المرة عبر تويتر حيث رفعت الفيديو مباشرة على الخدمة والذي لايكشف الكثير بالفعل كنوع من التشويق.

يتحدث في الفيديو هاتف جالاكسي القادم وهو اس 6 بالطبع حيث يركز على “الرؤية الرائعة” و “المنظر الفريد” وهي على الأرجح مزايا كاميرا الهاتف حيث يظهر شكلها في نهاية الفيديو.

وكما نعرف ستكشف سامسونج عن هاتفها قبل مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة، أي في 1 مارس المقبل، ومن خلال الشائعات والتسريبات السابقة نعرف أن هناك تغيير كبير في تصميم الهاتف أخيراً مع إطار معدني لأول مرة.

وتشويق سامسونج هذا عن الكاميرا يجعلنا نزيد من صحة الشائعات أن كاميرا الهاتف ستكون دقتها 20 ميغابكسل، ومن المزايا الأخرى ستعتمد سامسونج على معالج ثماني النوى 64 بت وبذاكرة داخلية يمكن توسيعها حتى 128 غيغابايت مع خدمة دفع عبر الهاتف على غرار آبل باي ستسميها سامسونج باي وسيأتي الهاتف بنظام الأندرويد لولي بوب.

بكل الأحوال سنكون معكم عند الكشف الرسمي عن الهاتف وأية هواتف اخرى قد تفاجئنا بها سامسونج في الأول من مارس، لنرى هل ستعود إلى ساحة المنافسة بعد الضربات التي تلقتها من الآيفون و htc ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Top Ad unit 728 × 90

ما رأيكم في مدونتي ؟

احدث المواضيع

القائمة البريدية

مدونة أيوب تك هي مدونة أنشئت حديثا تعتني بالتكنولوجيا و المعلوميات و سنحاول من خلالها ابقائكم على علم بآخر الأخبار التكنلوجية و سنقوم قريبا بدورات و دروس في التدوين الإلكتروني و اتمنا أن تعجبكم

عن الموقع

Web Hosting

التقنية

صور فليكر

فيديو

برامج مهمة

إشترك بالقائمة البريدية

المشاركات الشائعة

أيوب تك تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.