شاحن الهاتف الذكي يتسبب في وفاة مهووسة روسية


مرة أخرى تتسبب شواحن الهواتف الذكية أو بالأحرى الاستعمال السيئ لهذه الاكسسوارات في  كوارث خطيرة قد تؤدي لمقتل بعض المستخدمين، و هو ما حصل في هذه الحالة حيث نقلت وسائل الإعلام أن شابة روسية مهووسة لقيت حتفها أثناء استعمالها لهاتفها الذكي الذي كان في الشحن.

الخبر نقله موقع " روسيا اليوم " حيث أشار إلى أن شابة روسية توفيت جراء صعقة كهربائية من هاتفها آيفون 4 و الذي اصطحبته معها أثناء الاستحمام و كان موصولا بالشاحن الكهربائي، لكن سقوط هاتفها الذكي في حوض الاستحمام أدى إلى إصابتها بصعقة كهربائية أودت بحياتها.

و حسب الموقع فإن الشابة الروسية " يفغينيا سفيريدينكو " كانت مهووسة بشبكات التواصل الاجتماعي، و يبدو أن رغبتها في عدم تفويت أي جديد على هذه المواقع أدى بها إلى اصطحاب هاتفها حتى أثناء الاستحمام.

هذه القصة و غيرها تعيد إلى الأذهان ضرورة اتخاذ الحيطة و الحذر أثناء استعمال الشواحن الكهربائية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية و تفادي القيام بتصرفات مماثلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Top Ad unit 728 × 90

ما رأيكم في مدونتي ؟

احدث المواضيع

القائمة البريدية

مدونة أيوب تك هي مدونة أنشئت حديثا تعتني بالتكنولوجيا و المعلوميات و سنحاول من خلالها ابقائكم على علم بآخر الأخبار التكنلوجية و سنقوم قريبا بدورات و دروس في التدوين الإلكتروني و اتمنا أن تعجبكم

عن الموقع

Web Hosting

التقنية

صور فليكر

فيديو

برامج مهمة

إشترك بالقائمة البريدية

المشاركات الشائعة

أيوب تك تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.